"أمانة حائل" تطرح 33 فرصة استثمارية خلال الربع الثاني من 2024

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"أمانة حائل" تطرح 33 فرصة استثمارية خلال الربع الثاني من 2024, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 04:59 مساءً

الرياض - مباشر: طرحت أمانة منطقة حائل خلال الربع الثاني من 2024 عدداً من الفرص الاستثمارية، ضمن جهودها في تعزيز استثمارات المنطقة وتمكين القطاع الخاص من الإسهام في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة بالمنطقة.

وأوضح المتحدث الرسمي للأمانة، سعود آل علي، أن الفرص الاستثمارية بلغت 33 فرصة، شملت 6 مجمعات تجارية، و4 محطات وقود، و 4 كشكات تجارية، و4 أراضٍ لإقامة حدائق عامة، وكذلك إنشاء وتشغيل 4 محال تجارية، وموقعين متعددي الاستخدامات، ومعمل خياطة ، ومنشآت تقديم الأغذية ، ومنتزهًا بريًا، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الجمعة.

وتابع، أن ذلك بالإضافة إلى سوق بيع المقتنيات القديمة، ومختبر مواد ومتابعة ضبط الجودة، وموقع استثماري " صالات لعرض السيارات "، وفندقين ، وأكاديمية رياضية .

وبين، أن الفرص الاستثمارية تأتي لتطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات بالأمانة، وتنشيط الحركة الاقتصادية ودعم المستثمرين ورواد الأعمال بالتعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة وتحقيق مفهوم الاستدامة المالية وكفاءة الإنفاق، داعياً الراغبين بالاستثمار للتواصل مع وكالة الاستثمار بالأمانة والاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية وذلك عبر بوابة الاستثمار البلدي "فرص".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

السعودية وهونج كونج تبحثان إنشاء صندوق لتتبع مؤشرات الأسهم

اعتماد الخطة التشغيلية لمطارات جدة استعداداً لاستقبال 1.2 مليون حاج بموسم 1445

وزارة السياحة تُتيح تأشيرة الزيارة إلكترونياً لمواطني 3 دول جديدة

أخبار ذات صلة

0 تعليق