6 يونيو.. مساهمو "وقت اللياقة" يناقشون توزيعات الأرباح وشراء أسهم

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
6 يونيو.. مساهمو "وقت اللياقة" يناقشون توزيعات الأرباح وشراء أسهم, اليوم الخميس 16 مايو 2024 05:48 مساءً

الرياض - مباشر: دعا مجلس إدارة شركة لجام للرياضة (وقت اللياقة) عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الاول)، بتاريخ 6 يونيو 2024م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة، لمناقشة توزيعات الأرباح وشراء أسهم حوافز الموظفين.

وأوضحت الشركة في بيان على "تداول" يوم الخميس، أنه سيتم مناقشة توصية مجلس إدارة الشركة بتوزيع أرباح نقدية عن الربع الأول من عام 2024، بقيمة 50.81 مليون ريال، بواقع 0.97 ريال للسهم.

وأشارت إلى أن الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وسيتم الاعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقا.

وتناقش الجمعية خلال الاجتماع شراء الشركة لعدد من اسهمها وبحد أقصى 200 ألف سهم من أسهمها وتخصيصها لبرنامج حوافز الموظفين طويلة الاجل، على أن يتم تمويل الشراء من الموارد الذاتية للشركة.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية التصويت على تحويل كامل الاحتياطي النظامي للشركة البالغ 135.6 مليون ريال كما في القوائم المالية للربع الأول من عام 2024، إلى حساب الارباح المبقاة.

كما يتم التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2024م.

تقرير مراجع الحسابات عن العام المالي 2023، وإبراء ذمة اعضاء مجلس الإدارة، وصرف مكافأة لهم، إلى جانب الاطلاع على بقية البنود المدرجة على جدول الأعمال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ولي العهد السعودي: نطالب المجتمع الدولي بدعم جهود وقف إطلاق النار في غزة

"أرامكو" تقود قطاع الطاقة لأرباح 101.78 مليار ريال بالربع الأول من عام 2024

صندوق الاستثمارات العامة يقلص حيازته للأسهم الأمريكية إلى 18 مليار دولار

أخبار ذات صلة

0 تعليق